التسجيل في قرعة الهجرة الى أمريكا

خلال السطور القادمة سنتحدث عن موعد التسجيل في dv lottery قرعة الهجرة الى امريكا وعن كيفية التسجيل، وأيضا عن بعض المعلومات الهامة الأخرى كالمتطلبات اللازمة والعقبة الكبرى التي تواجه الكثير من الناس بخصوص الصورة الخاصة بالتقديم.


موعد التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا :

باب التقديم للهجرة الى أمريكا يفتح قريبا في الشهر القادم يوم 4 أكتوبر 2017 وتمتد فترة التقديم الى 7 نوفمبر 2017، وسوف تكون نماذج الطلبات متاحة للتقديم خلال هذه الفترة من خلال الموقع الرسمي فقط و لن يتم قبول أي طلبات من خلال الخدمة البريدية في الولايات المتحدة الأمريكية. 

أين يتم التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا :

من يرغب في التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية الى أمريكا يجب عليه التوجه إلى موقع القرعة الرسمي من هنا

بالطبع التسجيل غير متاح الآن، لكن سيكون متاح في يوم 4 أكتوبر 2017، والتسجيل سهلة جداً.

نصائح قبل التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا :

1 - يجب على الأشخاص التأني عند تعبئة البيانات الخاصة بهم حتى يتجنبوا الأخطاء ، لأن أي خطأ في المعلومات قد يحرم صاحبه من السفر حتى وإن فاز في القرعة.

2 - التقديم على قرعة الهجرة العشوائية مجاني تماماً، والتقديم لا يكون إلا من خلال الموقع الرسمي الذي وضعناه في بداية المقال ، وأي رسالة تصلك عن طريق البريد تخبرك بالتسجيل أو المساعدة في الفوز مقابل مبلغ من مالي عليك تجاهل مثل هذه الرسائل لأنها تكون إحتيالية لا أكثر.

3 - على الأشخاص الغير مؤهلين للقرعة عدم التقدم على القرعة لترك مجال للأشخاص المؤهلين للتقدم على القرعة ، لأن هناك أشخاص يتم اختيارهم في القرعة، وفي النهاية لا يكونوا مؤهلين في هذه الحالة لا يمكن لهؤلاء الأشخاص الهجرة إلى أمريكا.


الدول التي لا يحق لها التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا هي :

بريطانيا، البرازيل، بنجلادش، كندا، كولومبيا، المكسيك، الصين، باكستان، الإكوادور، الفلبين، الهند، بيرو، الدومينكان، كوريا الجنوبية، هايتي، نيجيريا، فيتنام، و السلفادور.

 ودائماً الدول التي لم يهاجر منها 50 ألف شخص إلى أمريكا في آخر 5 سنوات قبل سنة التقديم يكون مواطنوها مؤهلين للتقدم على القرعة بدون أي مشاكل.

متطلبات التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا :

المتطلبات اللازمة هي معلوماتك الأساسية مثل

- اسمك بالكامل.
- تاريخ الميلاد.
- الجنس.
- البلد.
- المدينة أو القرية.
-المؤهل الدراسي ، ويجب أن يكون الشخص حاصلاً على الثانوية العامة بنجاح حتى يمكنه التقدم على القرعة ،ثم اكمال بقية البيانات المطلوبة.

بخصوص الصورة الخاصة بالتقديم فالحل كالتالي :

على الشخص أن يذهب لإستديو تصوير جيد ويخبره أنه يرغب في الحصول على صورة للتقديم على قرعة أمريكا وهو سيقوم بالواجب، أو تخبره أنك تريد الحصول على صورة لوثيقة رسمية بخلفية بيضاء تظهر الأذنين والرقبة والأكتاف، أيضاً من لديه صور يمكنه التعديل عليها من خلال الموقع الرسمي للقرعة الأمريكية، وذلك بإتباع الشروط المطلوبة، ومن سيستعمل هذا الموقع سيحصل على صور سليمة مائة بالمائة بدون أخطاء.

موعد صدور نتائج قرعة الهجرة الى أمريكا :

تظهر النتائج بعد 6 أشهر من اغلاق باب التسجيل في القرعة، و تحديداً مع بداية شهر مايو، ومن هنا يمكنك التعرف على طريقة معرفة نتيجتك في قرعة الهجرة الى أمريكا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.