شركة نيوزيلندية تفتح باب التسجيل للمهاجرين من جميع أنحاء العالم

في الـ20 من الشهر الجاري سيكون بإمكان الراغبين في الحصول على فرصة جيدة وهي التقدم لوظيفة تعرضها شركة نيوزيلندية مختصة في التكنولوجيا توفر مزايا خيالية للذين يتم اختيارهم لاجتياز امتحان الوظيفة.


الشركة تفتح باب التقدم لهذه الوظيفة أمام جميع المهتمين من مختلف أنحاء العالم، وسيتفيد 100 شخص تختارهم الشركة لإجراء مقابلة العمل من فرصة للتجول في البلاد في انتظار الإعلان عن النتائج.

والجميل في الامر أن الشركة تتكفل بجميع مصاريف التنقل والإقامة والتنزه داخل نيوزيلندا، وسيطالب المتقدمون للامتحان في المرحلة الأولى بإعداد تصور عن "قيادة شركات التكنولوجيا" في مدينة ويلينغتون عاصمة البلاد.

وستجرى امتحانات العمل في الفترة ما بين 22 والـ25 من مايو 2017، كما ستقوم الشركة بتنظيم حفلات لتوعية العمال الجدد بإجراءات الهجرة وطبيعة الحياة في نيوزيلندا بالنسبة للمهاجر الجديد. وللتسجيل ما عليك سوى الذهاب الى هنا 

معلومات قد تهمك عن نيوزلندا :

هي جزيرة واقعة في المحيط الهادئ ، وتتألف من جزيرتين، وعاصمتها هي مدينة ويلينغتون، وأكبر مدنها هي مدينة أوكلاند، وتبلغ مساحة أراضيها 268,021 أي 103,483 ميلاً مربعاً، ونظام الحكم ديمقراطي برلماني ملكي دستوري، ومدنها هي أوكلاند، ودونيدين، ويلينغتون، وكرايستشيرش، وشمال بالمرستون، ونيلسون، وهاميلتون، وروتوروا، ومنطقة نابيير -هاستينغ الحضرية-، ونيوبليموث، وتاورانغا، ووانغاري.


وتتألف جزيرة نيوزلندا من جزيرتين أساسيّتين هما الجزيرة الجنوبية والجزيرة الشمالية وعدد من الجزر الصغيرة منها جزيرة ستيوارت راكيورا، وجزيرة جريت باريير، وجزيرة وايهيكي، وجزر تشاتام، وهي تقع في الجهة الغربية من المحيط الهادئ أي في مياه نصف الكرة الشمالية، ويفصل بين الجزيرتين مضيق يطلق عليه اسم كوك، ويسود فيها مناخان، مناح شبه قاحل، ومناخ رطب.

- الاقتصاد :

عملة نيوزلندا هي الدولار النيوزيلندي، ويعتمد اقتصادها على كل من: قطاع الخدمات، وقطاع الصناعة التحويليّة والبناء، والقطاع الزراعي ومن أهم محاصيله الفواكه، وقطاع التجارة، وصيد الأسماك، ومنتجات الألبان واللحوم، والقطاع السياحي، والغاز والفحم والنفط.

- السكان :

بلغ عدد سكان نيوزلندا 4,751,385 مليون نسمة، حيث تبلغ الكثافة السكانية 16.1 لكل كيلومتر مربع، وذلك حسب إحصائيّات عام 2010م، ولغة السكان الرسميّة هي اللغة الإنجليزية، واللغة الماورية، ويدين أغلب السكان بالديانة المسيحيّة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.