تقديم طلب الهجرة الى كيبك الكندية وطلب شهادة الانتقاء

من أجل تقديم طلب الهجرة الى كيبك الكندية لهذا العام 2017 يجب فتح حساب في الموقع الرسمي من هنا من أجل طلب شهادة الانتقاء في برنامج العمال المؤهلين لـ الهجرة الى كيبك الكندية.


ومن الجيد فتح الحساب منذ الأن وتجهيزه بما يلزم حتى يكون لديك الوقت الكافي لإجتياز امتحانات اللغة المطلوبة في ملف الهجرة الى كيبيك قبل أفريل 2017 القادم، وإن كنت تملك حساب مسبقا يمكنك التعديل عليه في أي وقت حتى يكون جاهزا لتأكيد ملفك في برنامج الهجرة الى كيبك الكندية.

أما مرحلة استقبال الطلبات سيتم الإعلان عنها في شهر أفريل 2017 القادم أيضا، وكذلك عدد الملفات التي سيتم استقبالها، وفي حال حصولك على عرض عمل مؤكد من طرف الوزارة، أو إن كنت مقيم مؤقت في كيبيك يُمكنك أيضا التقدم بطلب شهادة الإنتقاء في أي وقت من الموقع، أما إن تكن لا تريد عمل حساب فعليك الاتصال بمصلحة الهجرة الكندية عبر الهاتف حتى يتم اعطاء الخطوات الواجب إتباعها.

خطوات تقديم طلب الهجرة الى كيبك إبتداءا من أفريل 2017 :

1 - الدخول الى الموقع حتى تتمكن من مشاهدة القاعة المخصصة للمرشحين على الساعة 8:30 بتوقيت مونتريال، ستتمكن من مشاهدة وضعيتك و ترتيبك في القاعة و حتى عدد الاشخاص من قبلك يمكنك مشاهدتهم.

2 - عندما يحين دورك تقوم بالدخول الى الموقع، إشارة صوتية و كتابية ستُعطى لك ليتم تحويلك أوتوماتيكيا حتى تتمكن من تسجيل دخولك في حسابك المفتوح مسبقا.


3 - تأكيد و تفعيل طلب الهجرة، ستكون لديك 10 دقائق فقط كحد أقصى لتأكيد ترشحك.

توضيحات هامة حول تقديم طلب الهجرة الى كيبك : 

- أن تدخل الى الموقع  و الى القاعة المخصصة للمترشحين هناك لا يضمن لك تأكيد طلبك للهجرة، و إنما فقط الأشخاص الاوائل من يمكنهم ذلك.

- عليك بتحضير بطاقة الإئتمان حتى تتمكن من دفع مستحقات ملف الهجرة.

- إستعمال حاسوب شخصي سيكون مفروضا لانه لا يتم قبوك الهواتف والأجهزة المحمولة في التسجيل.

الحساب الخاص بك على الموقع يُمكنك من :

1- ملأ و تقديم طلب الهجرة الى كيبيك الكندية مباشرة من الموقع لطلب شهادة الانتقاء لإقليم كيبيك وهي Certificat de Sélection du Québec.

2 - دفع مستحقات ملف الهجرة.

3 - متابعة ملف الهجرة الخاص بك مباشرة عبر الموقع في اي وقت تشاء.

4 - القيام ببعض التغيرات في ملفك.

5 - إمتلاك بريد ألكتروني شخصي خاص بك على الموقع.

من الأفضل الدخول قبل الساعة الثامنة والنصف صباحا لأن هناك من يدخل أبكر ويأخد مكان قبلك كن جاهز قبل الموعد وفتح الموقع لتكون من الاوائل الذين يقدمو .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.