السفر الى كندا للعمل في مجال البناء والصيانة

لمن يريد العمل في مجال البناء والصيانة المنزلية شركة HAYS للبناء والعقارات لديها مجموعة مميزة من الموظفين وسيكون العمل مع مجموعة من المتخصصين في عمليات البناء، ودورك في هذه الوظيفة هو العمل على دعم مجموعة من المباني في جميع أنحاء مدينة أوتاوا في كندا من وقت لاخر وسيكون هناك بالتأكيد مجموعة متنوعة من الأعمال يتعين عليك القيام بها يوم للصيانة ويوم للاشراف الخارجي مع توفير خدمه العملاء والمستأجرين ومساعدة الادارة لتعزيز رضا المستأجر وسيكون لديك التفاعل اليومي مع العملاء والمستأجرين أيضا.


والشروط هي كالتالي:

1 - يجيب أن يكون لديك معرفة بأنظمة البناء.

2 - يجيب أن يكون لديك على الأقل من 3 الى5 سنوات من الخبرة المهنية.

3 - التحدث بأحد اللغتين لانجليزية أو الفرنسية.

معلومات:

- اسم الشركة : Real Staste

- الوظيفة : عامل بناء

- الموقع : اوتاوا / كندا

ويمكنك تقديم سيرتك الذاتية مباشرة من هنا

معلومات قد تهمك عن الحد الأدنى للاجور في كندا :

ارتفع الحد الادنى للاجور منذ مدة في 6 مقاطعات كندية وهي :

نيوفاوندلاند، نوفاسكوشا، البرتا، ساسكاتشوان، مانيتوبا، اونتاريو.


وقد ارتفع الحد الادنى للاجور بواقع دولار واحد في مقاطعة البرتا ليصل الى 11,20 دولاراً بالساعة علماً ان الحكومة تسعى الى رفع الحد الادنى للاجور الى 15 دولاراً في غضون السنوات الثلاث المقبلة.

من جهتها رفعت مقاطعة ساسكاتشوان الحد الادنى للاجور بواقع 30 سنتاً ليصل الى 10,50 دولار بالساعة، كما ارتفع الحد الادنى للاجور في مقاطعة مانيتوبا بواقع 30 سنتاً ليصل الى 11 دولاراً بالساعة الواحدة.

في حين ان الزيادة كانت بواقع 25 سنتاً في نيوفاوندلاند واللابرادور وصولاً الى 10,50 دولار وجاءت الزيادة في اونتاريو بالنسبة نفسها ليصل الحد الادنى للاجور الى 11,25 دولاراً.

وبذلك يصبح ادنى مستوى للحد الادنى للاجور متواجداً في مقاطعة نيوبرنزويك مع 10,30 دولار بالساعة علماً ان الحكومة تعهدت برفعه الى 11 دولاراً عام 2017.

ونجد اعلى مستوى للحد الادنى من الاجور في كندا في اقاليم الشمال الغربي مع 12,50 دولاراً في اعقاب زيادة بواقع 2,50 دولار في الاول من حزيران الماضي.

اما في مقاطعة كيبيك فإن الحد الادنى للاجور هو 10,55 دولار منذ الاول من شهر ايار الماضي في اعقاب زيادة بواقع 20 سنتاً.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.