أحصل على 10 آلاف دولار كمنحة للدراسة في أمريكا

جامعة ماين The University of Maine تقدم عددا من المنح الدراسية للطلاب الراغبين في بدء البرنامج الأكاديمي بدوام كامل للعام الدراسي 2017-2018، والطلاب من الدول العربية مؤهلون لتقديم طلبات لهذه المنح.

وجامعة ماين هي جامعة بحثية عامة تقع في أورونو، ماين، الولايات المتحدة الأمريكية، تأسست في عام 1865 وهي الجامعة الرئيسية في ولاية ماين، ويجب على المتقدمين من دول غير ناطقة بالإنكليزية تأثيث دليل على كفاءتهم في اللغة الإنجليزية. هناك نوعان من الاختبارات الرئيسية لهذا الغرض، واختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL) والاختبارات من نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS).


كما يجب على جميع المتقدمين تقديم وثيقة إجادة اللغة: من أجل شهادة التوفل: علامة لا تقل عن 79 (القائم على الإنترنتiBt) أو 550 (ITP)، رمز مؤسسة 3916 وأما بالنسبة لل IELTS: علامة لا تقل عن 6.5

المستوى الدراسي للمنحة :

هذه المنح الدراسية  متاحة لمواصلة برنامج البكالوريوس أي برنامج الدراسة الجامعية .

الاختصاص المطلوب :

تشمل منح الدراسة الجامعية جميع الاختصاصات التي يتم تدرسيها ضمن جامعة ماين, ويمكن الاطلاع عليها من هنا

تعد هذه المنحة من المنح المتميزة نظرا لقيمتها , وهي احدى المنح الدراسية العالمية الرائدة في الولايات المتحدة بقيمة تبلغ 10 آلاف دولار سنويا للمتقدمين الجامعيين الدوليين.

مدة المنحة 4 فصول دراسية / سنتان:

تتجدد بشكل سنوي بشرط أن يحافظ الطالب على معدل دراسي أعلى من 2.0


مكان الدراسة :

الولايات المتحدة الأميركية – جامعة ماين The University of Maine – أورونو

شروط الحصول على المنحة :

المنحة متاحة للطلاب من : منح الدراسة الجامعية متاحة للطلاب من جميع الدول العربية
القبول الجامعي : مطلوب – و يتم دراسة طلب المنحة بنفس طلب التقديم على الجامعة
المستندات الداعمة : المستندات المطلوبة تختلف باختلاف بلد المتقدم ويمكن الاطلاع على لائحة بالبلدان و المستندات المطلوبة لكل بلد من هنا

التقديم :

الطلاب المتقدمين للحصول على هذه المنحة يتم دراسة طلبهم عندما تتم مراجعة طلباتهم للحصول على القبول. أي بنفس طلب القبول الدراسي للدراسة في الجامعة لا يلزم أي تقديم اضافي خاص بالمنحة .

ويتم التقديم على الجامعة من هنا

وتاريخ انتهاء التقديم سيكون في 01 / 02 / 2017
يتم التشغيل بواسطة Blogger.