الهجرة إلى الأوروغواي بشكل قانوني وبدون شهادة أو رأس مال

الهجرة والعيش في الأوروغواي أسهل بكثير من تعقيدات الحصول على فيزا الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو إلى البلدان الاسكندنافية مثل النرويج وفنلندا أو البلدان الاوروبية، والأوروغواي الآن أصبحت قبلة المهاجرين من كل العالم، فجواز سفرها يخول لك الدخول لأزيد من 135 بلدا بما فيها بلدان شنغن أي دول الاتحاد الأوربي.


وحتى شباب البلدان المتقدمة أصبحوا يفضلون الاستقرار والعيش في الأورغواي لأنها توفر لهم كل متطلبات العيش التي نجدها في الدول المتقدمة. كما أن هذا البلد له اقتصاد ينمو بسرعة، إضافة إلى أن الشهادات الجامعية التي تحصلها في الأوروغواي معترف بها في أغلب بلدان العالم.

الدخول إلى الأوروغواي بشكل قانوني لا يحتاج منك سوى التوفر على بعض الوثائق، والوثائق المطلوبة فهي كالتالي:

1 - شهادة تثبت حسن السيرة والسلوك

2 - نسخة من شهادة الميلاد

3 - شهادة طبية تثبت عدم إصابتك بأية أمراض معدية

4 - نسخة عن عقد الزواج إذا كنت متزوجا.

5 - ورقة بنكية بقيمة 1500 دولار تثبت أنه يمكنك أن تتكفل بمصاريفك المعيشية هناك


وبعد حصولك على هذه الوثائق، أرسلها إلى دائرة الهجرة لدولة الأوروغواي من هنا

يمكنك أن تقدم طلبك بنفسك، كما يمكنك توكيل محامي معتمد لتقديم طلب الهجرة إلى الأوروغواي نيابة عنك. وإليك اللائحة الرسمية للمحامين المعترف بهم من هنا

بعض المعلومات قبل الهجرة الى الاوروغواي :

1 - الأوروغواي دولة آمنة وعلاقاتها مع معظم دول العالم مميزة جداً، وذلك بسبب سياسة عدم الإنحياز التي تتبعها البلد، وتأتي الأوروغواي بين المركزين 25 و 299 على مؤسر السلام العالمي.

2 - اللغة الأساسية هى اللغة الإسبانية.

3 - تعد أكبر الجاليات العربية في الأوروغواي هى الجالية المصرية.

4 - دخل الفرد في الأورغواي جيد، ويعد من الأفضل في قارة أمريكا الجنوبية، ويقدر دخل الفرد في الأوروغواي بين 15 و 16 ألف دولار في العام، بالإضافة إلى أن أوضاع العمل في الاوروغواي جيدة جداً.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.