الهجرة الى الأوروغواي والحصول على الاقامة

الهجرة الى الاوروغواي قرار كان لا يفكر فيه الكثير من مواطني الدول العربية، وذلك لقلة معرفة الكثير من المعلومات عن هذه الدولة، إلا في مناسبات قليلة جداً كـ المناسبات الكروية، لكن شروط الهجرة الصعبة بعض الشئ والمفروضة من دول التوطينن والهجرة المعروفة مثل كندا وأستراليا، جعلت الكثير من الشباب يفكر في الهجرة الى الاوروغواي .


اجراءات تقديم ملف الهجرة الى الاوروغواي :

1 - يتم تقديم ملف هجرة الاوروغواي في سفارة الاورغواي في بلد الشخص الأم، أو في البلد التي يقيم فيها الشخص، ومن لا توجد سفارة للاوروغواي في بلده، يمكنه تقديم طلبه في سفارة أو قنصلية الاوروغواي في احدى دول الجوار الأقرب لبلده.

2 - يذهب الشخص إلى خارجية بلده لتصديق الوثائق التي قامت السفارة بتصديقها.

ارسال ملف الهجرة للاورغواي، بعد الإنتهاء من تصديق الوثائق من السفارة، ومن الخارجية، يتم ارسال الملف كامل إلى دائرة الجوازات في الأورغواي، وفي هذه الحالة يكون أمام الشخص خياران هما كالتالي :

1 - الخيار الأول : الذهاب إلى مكتب ترجمة للمتابعة مع الجوازات في الاورغواي، لأن التواصل مع مكتب الجوازات يكون باللغة الإسبانية، هذه اذا كان سيختار التواصل مع مكتب الجوازات بشكل مباشر، ويمكنك متابعة طلبك من خلال موقع مكتب الجوازاتت في الاورغواي من هنا

2 - الخيار الثاني : توكيل محامي للعمل على ملف الهجرة الى الاوروغواي وهذا أفضل لأكثر من سبب، من هذه الأسباب، تحدث المحامي باللغة الإسبانية، وتواصل المحامي مع مكتب الجوازات بالاوروغواي بشكل مباشر، والعمل بشكل أفضل على ملف الهجرة للاوروغواي.


الفائدة الأكبر لمحامي الهجرة الى الاوروغواي هى توفير السكن قبل الوصول الى الاوروغواي، ومقابلة الشخص في المطار، وانهاء بقية اجراءات الاقامة في الاوروغواي بعد الوصول.

التواصل يكون مع مكاتب الهجرة المعتمدة، أو محامي الهجرة المعتمد من قبل الاوروغواي..

مرحلة مابعد ارسال ملف الهجرة الى الاوروجواي :

بعد ارسال ملف الهجرة، تتم دراسته، واذا تم قبول الملف تقوم الاوروغواي بإرسال دعوة للشخص صاحب الملف تسمح له بالدخول إلى أرض الاوروغواي.

الاقامة المؤقتة في الاوروغواي :

بعد الوصول الى الاوروغواي، يتم منح المهاجر حق الاقامة المؤقتة في الاوروغواي، وتسمح هذه الاقامة للشخص بالدراسة في الاوروغواي، أو العمل في الاوروغواي.

الاقامة الدائمة في الاوروغواي :

بعد الاقامة المؤقتة بعدة أشهر من 8 إلى 12 شهر يحصل المهاجر على الاقامة الدائمة في الاوروغواي، وسرعة الحصول على الاقامة الدائمة بالاوروغواي هى من افضل ميزات الهجرة الى الاوروغواي نظراً لسرعة اجراءات الاقامة والتي تقصر بدورها المدة المطلوبة للحصول على جنسية الاوروغواي.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.