الهجرة إلى النرويج عن طريق الزواج من فتاة نرويجية

نتوصل بعدة استفسارات بخصوص الزواج من نرويجية وكيفية الحصول بعد ذلك على الإقامة في النرويج، فمن المعلوم أن الزواج يعتبر أسرع وسيلة للحصول على أوراق النرويج، لذا تعتبر هذه الوسيلة هي الأكثر انتشارا بين أوساط المهاجرين إليها.


أين تجد الزوجة النرويجية المناسبة؟

كثير من الشباب يلجؤون إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التعارف والزواج، للبحث عن فتيات نرويجيات جادات من أجل الزواج، تبدأ العلاقة طبعا بتعرف كل من الطرفين على بعضهما من حيث العادات وطريقة التفكير، لتصل العلاقة في حال نجاحها إلى الإعجاب ثم التفاهم.

كيف تجد الزوجة النرويجية المناسبة؟

سيتم في الأيام القادمة وضع روابط لمواقع تمكنك من التعرف على فتيات من النرويج، لكن أهم شيء هو الصراحة وتجنب الكذب منذ البداية من أجل كسب ثقة الفتاة النرويجية، كثير من الفتيات النرويجيات يرغبن بزوج بمواصفات معينة، لا تهمهم جنسيته ولا ديانته، بل ينظرن فقط إلى شخصيته ومدى استعداده لتحمل المسؤولية، نتحدث هنا عن أغلبية الفتيات النرويجيات، حيث أن بعضن يرغبن بزوج ثري أو وسيم.

الحصول على أوراق الهجرة إلى النرويج عن طريق الزواج لا يحتاج خبرة في العمل ولا شهادات عليا، كل ما تحتاجه هنا هو جدية ومصداقية المرأة النرويجية ومدى قبولها للزواج عن طريق الأنترنت بغض النظر عن حالته الاجتماعية وجلب الزوج من بلد آخر إلى النرويج.


ماذا بعد إيجاد الفتاة المناسبة للزواج؟

بعد التفاهم بين الطرفين والتعبير عن رغبتهما في الزواج، تتوج العلاقة باللقاء وعقد القران. من أجل الهجرة إلى النرويج، يمكنك هنا الاختيار بين أمرين وهما:

1 - أن تحصل على فيزا تأشيرة سياحية لنرويج، وبعد الزواج يمكنك تحويل تأشيرة السياحة إلى إقامة بعد تقديم عقد الزواج للسلطات النرويجية، وتكون بذلك إقامتك في النرويج قانونية.

2 - أو أن تأتي الفتاة النرويجية إلى بلدك، حيث يعقد القران، وتقدم بعد ذلك عقد الزواج للسفارة النرويجية للحصول على التأشيرة والذهاب مباشر بعدها الى النرويج.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.