شروط الهجرة الى أستراليا وتقييم المهنة الخاصة بالشخص

رغم عدم اختلاف شروط الهجرة الى استراليا 2017 عن شروط الهجرة في الأعوام السابقة، لكن بعد متابعتنا لملفات الهجرة لأستراليا مع بعض الأشخاص خلال العام 2015 والعام 2016، اكشتفنا عدة نقاط هامة سنتعرف عليها في هذه السطور، رغم أنها لم تأتي صريحة على موقع الهجرة الى استراليا.

شروط الهجرة الى استراليا 2017 وأبرز مستجدات النقاط :

1 - عدد النقاط المطلوبة للهجرة الى استراليا تختلف من برنامج لآخر، لكن في المجمل كشرط أساسي يحتاج من يرغب في الهجرة لأستراليا لـ 60 نقطة كحد أدني ليكون مؤهلاً للهجرة إلى أستراليا.

عدد نقاط الهجرة عامل مهم جداً جداً، وكلما ارتفع عدد النقاط، كلما ارتفعت فرص الشخص في الهجرة لأستراليا، ونحن ضمن سلسلة مقالات الهجرة الى استراليا 2017 التي سنطرحها في الفترة القادمة، سنتعرف على كيفية حساب نقاط الهجرة الى استراليا 2017 بالتفصيل، وما هى الجوانب التي يجب التركيز عليها.

2 - يجب أن تكون مهنة الشخص الذي في الهجرة الى استراليا مطلوبة ضمن لائحة المهن المطلوبة في استراليا 2017، وهذه المهن تختلف من ولاية إلى ولاية أخرى في استراليا، فمثلا في ولاية كوينزلاند يجب أن يبقى الشخص في حال الهجرة على رأس عمله داخل الولاية لمدة عامين، قبل أن يستطيع الإنتقال إلى ولاية أسترالية أخرى.

3 - يجب معادلة الشهادة الخاصة بمن يرغب في الهجرة إلى أستراليا.

4 - تقييم المهنة الخاصة بالشخص الذي يرغب في الهجرة، ولكل مهنة أو مجموعة مهن في أستراليا جهة تقييم خاصة بها، ويمكن لأي شخص التعرف على جهة التقييم الخاصة بمهنته من هنا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.